مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody
اخي الزائر الكريم ان لم تكن عضو في المنتدى قم بالضغط على نافذة التسجيل وكن عضوا مميزا لدينا


شــــــــــات ومــنتدى للـمتميزين ويرضي جميع الاذواق
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
يناير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
المواضيع الأخيرة
» حزب الحمير في كردستان يدشن تمثالا لرمزه
الجمعة 24 يوليو 2015, 15:05 من طرف حياة

» ابنة الكوميدي مستر بن
السبت 12 أكتوبر 2013, 04:14 من طرف sundis

» قصه لصديقي
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:38 من طرف وسام

» قصه ليلى والذئب
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:20 من طرف وسام

» كيف يعيش أفقر رئيس في العالم؟
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:13 من طرف وسام

» ابنه عاصي الحلاني: أبي مسلم وأمي مسيحية
السبت 05 يناير 2013, 23:48 من طرف airmanxx

» بحث حول مساهمة التجارة الالكترونية في تحقيق الميزة التنافسية
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 03:19 من طرف sundis

» سيرة ذاتية مزيفة، درجات علمية غير صحيحة وكذب متعمد في الملفات الشخصية لغرض الوصول لأعلى المناصب في هيئة الاعلام والاتصالات ابتداءً من د.صفاء الدين ربيع
الإثنين 19 مارس 2012, 21:08 من طرف Salmaa

» اتهام صفاء الدين ربيع، المدير التنفيذي بالوكالة لهيئة الاعلام والاتصالات، بالفساد المالي والاداري
الخميس 15 مارس 2012, 00:08 من طرف Salmaa

» نوى التمر شيء مذهل
الأربعاء 22 فبراير 2012, 04:13 من طرف كرار العراقي

» الفائزون في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"
الأربعاء 22 فبراير 2012, 03:57 من طرف روح الورد

» نيسان جوك تتفوق على سيارات سوبر رياضية
الثلاثاء 24 يناير 2012, 03:06 من طرف sundis

» قصة حب خيالية ولا في الاحلام
السبت 19 نوفمبر 2011, 14:25 من طرف sundis

» ضاع العمر بغلطة
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:32 من طرف Beckham

» معانات امراة ذنبها انها احبته بصدق
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:30 من طرف Beckham

» كل واحد يكمش موبايله او يشتغل ويايه
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:29 من طرف Beckham

» ايام الاسبوع بالجاهلية
الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 08:18 من طرف saad

» المشاركة بارائكم
الخميس 15 سبتمبر 2011, 23:04 من طرف Beckham

» ما حكم السباحة في نهار رمضان؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:49 من طرف مهند

»  مامعنى رمضان ؟؟؟؟؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:38 من طرف مهند

» أحكام قضاء رمضان
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:32 من طرف مهند

» انا لله وانا اليه راجعون
السبت 10 سبتمبر 2011, 01:36 من طرف مهند

» وفاة طفل بعد أن دهسه مدفع الإفطار
الجمعة 09 سبتمبر 2011, 19:46 من طرف محمد الطيار

» أتدرى ماذا تقول إذا بلغت الأربعين من عمرك ؟
الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 00:43 من طرف مهند

» واشنطن: عائشة الفذافى أنجبت على الحدود الجزائرية بدون وجود طبيب
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:24 من طرف سيف الله

» وزارة الصحة العراقية تحذر من انتشار مرض الايدز عبر العمالة الأجنبية
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:22 من طرف سيف الله

» القراءة الخلدونية أساس التعليم الأولي.. لماذا عمدت وزارة التربية إلى تغييرها ..!!
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:20 من طرف سيف الله

» علي صالح أفرج عن قاعديين ظهروا في العراق لحرمانه من دعم صندوق الألفية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 19:59 من طرف زعبور

» الدولة والهوية: أداة التبدل-مؤسسة الثبات هل هناك دولة فاشلة؟
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:41 من طرف Beckham

» خطابات ديكتاتورية متعجرفة
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:34 من طرف Beckham

»  دخول ثمان محطات لديزلات هونداي الى منظومة الكهرباء الوطنية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:45 من طرف زبا

» بعد عقود طويلة من المنع : وزارة الزراعة تسمح باستيراد الحيوانات ( الحية )
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:33 من طرف زبا

» قلل الحلويات في العيد شاهد الفديو!!!!!!!!!!!!!!!!!
الخميس 01 سبتمبر 2011, 03:48 من طرف sundis

» برشلونة يسحق فياريال بخماسية في بداية مشواره بالليجا
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 21:27 من طرف sundis

» العراقيون يفكون لغز "برتقالة" الفيسبوك بعد سنوات من الفضول
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:43 من طرف Beckham

» أم علي بالفستق واللوز القرفة
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:41 من طرف Beckham

» معطف للممثل "بروس لي" يباع بسعر خيالي في مزاد علني
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 04:17 من طرف مهند

» مسابقة ..... مسابقة....... ادخل وشارك
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:43 من طرف مهند

» ¨°o.O (حكمة اليوم) O.o°"
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:39 من طرف مهند

» كل عام و انتم بخير و أعاده الله عليكم بالخير و البركة و تقبّل الله أعمالكم
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:13 من طرف Beckham

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 
 س .و .ج
 ابحـث
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
airmanxx - 2503
 
Salmaa - 1799
 
Beckham - 1551
 
السفير - 1089
 
مهند - 901
 
senanj - 806
 
bintaliraq - 560
 
عسل - 491
 
M.J - 406
 
sundis - 347
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط Mody /////// مـنـتـدى مــودي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 33
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الأحد 19 يونيو 2011, 02:51



امة ضحكت من جهلها الامم

كتب : أسامة فوزي

* لا يعقد زواج في مصر دون طبل وزمر مهما كان ظرف العريس المالي وغالبا ما يحيي العرس ابناء الحارة وبناتها وللزواج في مصر طقوسه التي يلتقي عليها ابناء الذوات وابناء الحارات وان تباينت الاماكن التي تقام فيها الزفة بتباين الظرف المالي للزوج ... والشيء المؤكد ان ا
لزواج السري غير المعلن الذي يتم داخل الشقق ولا يسجل في الشهر العقاري هو اما زنى مقنع ... او زواج يخجل منه صاحبه ... او هو من قبيل زواج الفنانين الذين يبقون الزواج مكتوما حتى لا يؤثر زواجهم وزواجهن على المعجبين والمعجبات .
* اين يمكن تصنيف الزواج السري للشيوخ والوعاظ من اولياء الله في ارضه مثل

يوسف القرضاوي وخالد الجندي وغيرهما!!
* قد نفهم الزواج السري لعبد الحليم حافظ من سعاد حسني ولكن كيف لنا ان نفهم الزواج السري للشيخ خالد الجندي مثلا ... أو الزواج السري للشيخ يوسف القرضاوي من طفلة يكبرها بستين عاما ... وما الذي يخاف منه الشيخان حتى يرتكبا فعل الزواج - مثل الحرامية- بالسر ووراء الجدران وفي الغرف "المفروشة" المغلقة ... هل هم ايضا يخشون على نفور المعجبات منهم ... ام ان لهذه السرية اسبابها الفقهية الفتواوية الاخرى!!

* لقد انتشرت في العالم العربي في السنوات العشر الاخيرة انواع من الدعارة سماها الصحافي المصري عبدالله كمال
(
بالدعارة الحلال) ...
وقصد بها الوانا واشكالا من الزواج السري بعضه يعرف باسم الزواج العرفي وبعضه يعرف باسم زواج المتعة واحدثه ظهر في السعودية وسموه زواج المسيار !!! ...
والطريف ان يوسف القرضاوي وخالد الجندي كانا عرابي هذه الانواع من الزواج من خلال الفتاوى التي كانا يطلقانها بمناسبة ودون مناسبة وكان هذا الامر يثير دهشة الناس قبل ان يتبين لهم ان الشيخيين الفاضلين يمارسان الدعارة الحلال ايضا بعد ان حللاها ولولا يقظة بوليس الاداب في مصر والذي رصد تردد الشيخ الجندي على شقة مفروشة تقطن فيها سيدة عزباء لما عرفنا ان الشيخ يواقع المرأة بالسر دون ن يلتزم حتى بالشرط الاسلامي الذي يفترض بالزواج ان يكون مشهرا والا اصبح من قبيل الزنى!!
* الفتاة التي دخل عليها الشيخ
خالد الجندي سرا وواقعها دون شهود لمدة ثلاث سنوات قبل ان تنشر مجلة روزاليوسف الفضيحة في صدر صفحاتها الاولى لم يطبل لها اهلها ولم يزمروا ... ولم تقعد مع فضيلته في "الكوشة" ولم ترقص امامها اية راقصة حتى لو كانت " محجبة " مثل الراقصة الفاضلة " دينا " ... ولم تتبرك بالتقاط صور الفرح في ميدان سيدنا الحسين ... فالشيخ - الزوج خالد الجندي - اشترط عليها السرية والكتمان وكأن الزواج اصبح من اسلحة الدمار الشامل ... ودرب الشيخ تلك المرأة على فنون التستر والتمويه وتدرب معها على وسائل التسلل الى الشقة من سلم الخدامين تماما كما كنا نرى في افلام سامية جمال وتحية كاريوكا مع الفارق في شخصية البطل.... فهناك - في السينما - كان المتسلل توفيق الدقن او شكري سرحان او محمود المليجي الذين كانوا يؤدون ادوار الاشقياء واولاد الليل ... أما هنا فيتدلى من ذقن الشيخ المتسلل خالد الجندي "عثنون" لزوم الشغل!!
* مصيبتنا بالشيخ خالد الجندي محتملة .... فالشيخ المطلق لا زال في الخمسين من عمره ولا زالت فحولته في اوجها ... ولكن مصيبتنا بالشيخ
يوسف القرضاوي هي الاكبر فالرجل قد بلغ من العمر ارذله وعروسه (اسماء) تصغره بستين سنة بل وتصغر حفيدة الشيخ القرضاوي ابنة ابنته الكبرى " الهام " ... وزوجته (ام محمد) التي تنكر لها هي ليست فقط ام اولاده وجدة احفاده وانما هي ايضا اخت احد اعز اصدقائه الذين ساعدوه في الخروج من السجن واعطوه ابنتهم في زمن كان فيه الشيخ القرضاوي بطوله وعرضه لا يسوى قرشين.
* والشيخ يوسف لم يطبل في عرسه الثاني ولم يزمر ليس لان الغناء حرام فهو صاحب الفتاوى الشهيرة التي اجازت تلحين ايات القرآن الكريم وغناءها ... ولكن لانه - مثل الشيخ خالد الجندي- ارتكب فعل الزواج بالسر ووراء الجدران المغلقة وعلى فراش بالكاد اتسع للعجوز الهرم ولحيته الطويلة المنفرة وطربوشه ... وعروسه الطفلة "اسماء".
* اللافت للنظر ان الشيخ يوسف القرضاوي ارتكب فعل الزواج من الطفلة "اسماء" بعد ظهور حبوب الفياغرا وقد ربط كثيرون بين زيارات الشيخ المكوكية الى امريكا ... وظهور هذه الحبوب بعد ان اشيع ان فضيلته كان يتردد على عيادة امريكية كانت تعالج الضعف الجنسي عند الرجال باستخدام
"الشفاطة" وهي جهاز يتم تركيبه على " القضيب " ويقوم المريض بشفط الدماء في القضيب حتى ينتصب ويبدو ان شفاطة الدكتور الامريكي لم تجد عند القرضاوي ما تشفطه بدليل انه كان يتردد على العيادة بشكل دوري ... وكان يزعم - قبل مغادرة مطار الدوحة- انه بصدد القيام بجولة دينية وعظية في امريكا ليرفع بها شأن الاسلام ... في حين انه كان يقوم بهذه الجولات ليرفع شيئا آخر لم تتمكن كل شفاطات اطباء العجز الجنسي الامريكان من رفعه لولا ظهور الحبة الزرقاء السحرية (الفياغرا) التي تحيي الميت ... وترفع ما تعجز " الشفاطات " من رفعه ولا اتخن "ونش" من " او ناش " ميناء بورسعيد.

* لقد حل الكشف عن الزواج السري للقرضاوي من الطفلة "اسماء" الكثير من الالغاز المتعلقة ببرنامج القرضاوي (الشريعة والحياة) الذي تعرضه محطة الجزيرة بخاصة الحلقات (الجنسية) التي عرضها القرضاوي واثارت حفيظة المجتمع المحافظ في مصر والذي اعتبر ان القرضاوي قد تجاوز حده كثيرا في هذا الموضوع ... فتحت ستار (لا حياء في الدين) تحدث القرضاوي في موضوعات جنسية لا يجوز ان تطرح على هذا النحو بخاصة وان برامج الجزيرة لا تشاهد من قبل الكبار فحسب بل ويتابعها المراهقون والصغار ايضا.
* في تلك الحلقات اجاز القرضاوي للمرأة ان تمص قضيب زوجها ... وان يقبل الرجل فرج زوجته وان ... وان ... وان ... الامر الذي دفع الكثيرين الى السؤال عن السر في اهتمام القرضاوي بهذه الامور المصيرية.... والهامة.... بالنسبة لامة العرب والمسلمين طبعا ... وجاء الكشف عن الزواج السري بالطفلة اسماء ليجيب عن هذه الاسئلة.... ففتاوى القرضاوي الجنسية ينطبق عليها المثل العربي الشعبي "
الكلام الك يا كنة واسمعي يا جارة" ويبدو ان العروس الطفلة " اسماء" سمعت فتاوى زوجها الهرم وعملت بها حتى تدخل "الجنة" التي يوزع الاماكن فيها "نصابون" من طراز القرضاوي وغيره .... ونحرم نحن منها لاننا لا نحب اغتصاب " القاصرات "!!

* والقرضاوي - بعد هذا- بريء من هذا الاختراع ... فهو لم يدخل كل هذه البذاءات والانحرافات الجنسية الى مجتمعاتنا العربية والاسلامية لانها موجودة فينا منذ 1400 سنة او يزيد ... فنحن اول امة في الكرة الارضية اكتشفت اللواط بين الذكور ومارسته ووضعت له قواعد ومدارس وكتب فيه اشهر الشعراء العرب الاف القصائد وكان لشعراء اللواط - مثل ابو نواس مثلا- مكانة في قصر خليفة المسلمين وهو القصر الذي كان يغص بالخصيان والولدان والشيوخ من طراز القرضاوي ... لا بل ان كل كتب " التعريص " في تاريخنا العربي وضعها فقهاء وعلماء " أفاضل " تتلمذ القرضاوي ومن هم من شاكلته على كتبهم ... وتتلمذت انا ايضا عليها حيث لم يكن من الممكن اصلا ان انجح في امتحانات كلية الاداب في الجامعة الاردنية عام 1972 من دون ان احفظ كل البذاءات الجنسية المقررة علينا في كتاب الاغاني للاصفهاني وفي معلقات الجاهليين وفي اشعار العباسيين والامويين .
* تاريخنا يا سادة كله جنس وغزل فاحش ولواط وخصيان ... ويندر ان تجد صفحة في كتاب الاغاني لابي فرج الاصفهاني لا يركب فيها رجل رجلا ... وهذا الكتاب مقرر على طلبة الجامعات العربية كلها من المحيط الى مشيخة عجمان !!
* نحن الامة الوحيدة في الكرة الارضية التي وضعت للعضو التناسلي عند الاناث خمسة اسماء ووضعت للمؤخرة (الطيز) سبعة اسماء ... وفصلت في اسماء (الخراء) تبعا لصاحب (الخرية) فان كان صاحبها انسان سموها
خراء اما خراء الدابة فسموه (روث) وهناك بعر البعير وثلط الفيل وخثي البقرة وجعفر السبع وذرق الطائر وسلح الحبارى وصموم النعام ونيم الذباب وقزح الحية وجيهبوق الفأر وعقي الصبي وردج المهر او الجحش وسخت الحوار.... وكل هذه اسماء ومصطلحات " للخرية " موجودة في قواميسنا العربية .
* اي والله ... اكثر من 15 اسما للخرية اجتهد علماء اللغة العربية في وضعها وشرحها وتفصيلها كما فعل
الامام اللغوي ابي منصور عبدالملك بن محمد الثعالبي في كتابه (فقه اللغة وسر العربية)... فبدل ان ينصرف هذا الامام الفقيه الى محاربة الفساد في قصور الخلفاء انذاك حبس نفسه في بيته ليدرس " الخراء " ويضع له اسماء واوصافا ... والمصيبة انه كان يتقاضى عن عمله الهام والمصيري هذا مرتبات من بيت مال المسلمين ... وكتابه الهام الذي وضعه والمشار اليه اعلاه تقرره جميع الجامعات العربية على طلبتها في حين يدرس طلبة الكفار في امريكا واوربا مصطلحات الكومبيوتر...!










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
العاشقة
نجم جديد
نجم جديد


انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 26
بلد ألأقامة : يغداد
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الأحد 19 يونيو 2011, 04:04

[b]موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 33
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الأحد 19 يونيو 2011, 15:12

تحياتي الج العاشقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
النمس
نجم جديد
نجم جديد


ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 39
بلد ألأقامة : سوريا
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الإثنين 20 يونيو 2011, 02:18

[b]والله حضرة السيد المدير موضوع جدا جدا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 33
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الإثنين 20 يونيو 2011, 21:18

امنور النمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
airmanxx
المدير العام
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 2503
العمر : 36
بلد ألأقامة : العراق
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الثلاثاء 21 يونيو 2011, 02:35

اعجبني موضوعك جدا

===========================================
<P>المدير العام والمراقب العام</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 33
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الثلاثاء 21 يونيو 2011, 12:23

حبيب كلبي ايرمانكس تدلل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
مهند
مجموعة الاشراف
مجموعة الاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 901
العمر : 42
بلد ألأقامة : العراق
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الأربعاء 06 يوليو 2011, 20:50

ولله في خلقه شوؤن[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الخواطر
نجم جديد
نجم جديد


انثى
عدد الرسائل : 38
العمر : 28
بلد ألأقامة : مدينة الاحلام
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الخميس 07 يوليو 2011, 01:30

الممنوع مرغوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل
نائب المدير
نائب المدير


انثى
عدد الرسائل : 491
العمر : 26
بلد ألأقامة : الغرب
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الخميس 07 يوليو 2011, 17:39

بدون تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وزير
نجم جديد
نجم جديد


ذكر
عدد الرسائل : 38
العمر : 17
بلد ألأقامة : هنا
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الخميس 07 يوليو 2011, 17:41

توجد مصطلحات غير لائقة اذا امكن حذفها او استبدالهاوتوجد ذكر فضائح فهذه ليست بغريبة في هذا الزمان وليس من الضروري ان نتكلم على المصريين فليبقى الحوار اذا دار بيننا العراقيين محصورا ولا اريد الطعن والتشوية اني اذكر ذات مره تفرجت على فلم كان يحوي فضائح رجال دين عراقيين وزنا وخمر ورقص وتوجد فتاوي كثيرة من قبلهم حتى يحل لهم الزنا ولا تنظر الناس لهم انهم اصحاب فواحش ولا احب ان اذكر اسمائهم ومذهبهم لان الله نهى عن ان تشيع الفاحشة واحب ان اذكر ايضا ان الناس ليسوا بأنبياء ولكن الانسان محاسب على عمله وليس على اعمال غيره والذي اعجبني في بلاد الغرب ان الناس تمضي ولا علاقة لها بغيرها
ودائما نحن علاقتنا بغيرنا ولا علاقة لنا بعملنا
علما هذا الكلام غير موجه الى ناقل الموضوع السيد بيكهام بل الى الكاتب الحقيقي
ونصيحتي لكم اقروا المواضيع ولكن لا شأن لنا بالفسقة ولا هم بقدوتنا

وقدوتنا محمدا واله الطيبين وصحابته والصالحين من الاولين والاخرين
واذكر خواتي النساء بان قدوتهن السيدة فاطمة الزهراء البتول سلام الله عليها والسيد خديجة
لانهن من سيدات نساء العالمين
اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
واحب ان اذكركم ايضا ان من اليهود وغيرهم من يسند الدعاره والمخدرات واللبس الخليع ليحطوا من اخلاق المسلمين

ولا تستغربوا من جوابي لان رمضان قرب نوره
وكل عام وانتم بالف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Beckham
عضو مؤهل للاشراف
عضو مؤهل للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 1551
العمر : 33
بلد ألأقامة : IRAQ-Baghdad
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!   الأحد 10 يوليو 2011, 02:13

حبيبي الوزير نورت الموضوع او كلامك صحيح
لاكن اني نقلت الموضوع فقط للاطلاع لا اكثر
تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facebook.com
 
الزواج السري مقالة جريئه جدآ!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody :: المنـتديات العامة :: المناقشات العامة-
انتقل الى: