مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody
اخي الزائر الكريم ان لم تكن عضو في المنتدى قم بالضغط على نافذة التسجيل وكن عضوا مميزا لدينا


شــــــــــات ومــنتدى للـمتميزين ويرضي جميع الاذواق
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
المواضيع الأخيرة
» حزب الحمير في كردستان يدشن تمثالا لرمزه
الجمعة 24 يوليو 2015, 15:05 من طرف حياة

» ابنة الكوميدي مستر بن
السبت 12 أكتوبر 2013, 04:14 من طرف sundis

» قصه لصديقي
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:38 من طرف وسام

» قصه ليلى والذئب
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:20 من طرف وسام

» كيف يعيش أفقر رئيس في العالم؟
الثلاثاء 26 فبراير 2013, 17:13 من طرف وسام

» ابنه عاصي الحلاني: أبي مسلم وأمي مسيحية
السبت 05 يناير 2013, 23:48 من طرف airmanxx

» بحث حول مساهمة التجارة الالكترونية في تحقيق الميزة التنافسية
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 03:19 من طرف sundis

» سيرة ذاتية مزيفة، درجات علمية غير صحيحة وكذب متعمد في الملفات الشخصية لغرض الوصول لأعلى المناصب في هيئة الاعلام والاتصالات ابتداءً من د.صفاء الدين ربيع
الإثنين 19 مارس 2012, 21:08 من طرف Salmaa

» اتهام صفاء الدين ربيع، المدير التنفيذي بالوكالة لهيئة الاعلام والاتصالات، بالفساد المالي والاداري
الخميس 15 مارس 2012, 00:08 من طرف Salmaa

» نوى التمر شيء مذهل
الأربعاء 22 فبراير 2012, 04:13 من طرف كرار العراقي

» الفائزون في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"
الأربعاء 22 فبراير 2012, 03:57 من طرف روح الورد

» نيسان جوك تتفوق على سيارات سوبر رياضية
الثلاثاء 24 يناير 2012, 03:06 من طرف sundis

» قصة حب خيالية ولا في الاحلام
السبت 19 نوفمبر 2011, 14:25 من طرف sundis

» ضاع العمر بغلطة
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:32 من طرف Beckham

» معانات امراة ذنبها انها احبته بصدق
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:30 من طرف Beckham

» كل واحد يكمش موبايله او يشتغل ويايه
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 02:29 من طرف Beckham

» ايام الاسبوع بالجاهلية
الأربعاء 28 سبتمبر 2011, 08:18 من طرف saad

» المشاركة بارائكم
الخميس 15 سبتمبر 2011, 23:04 من طرف Beckham

» ما حكم السباحة في نهار رمضان؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:49 من طرف مهند

»  مامعنى رمضان ؟؟؟؟؟
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:38 من طرف مهند

» أحكام قضاء رمضان
السبت 10 سبتمبر 2011, 02:32 من طرف مهند

» انا لله وانا اليه راجعون
السبت 10 سبتمبر 2011, 01:36 من طرف مهند

» وفاة طفل بعد أن دهسه مدفع الإفطار
الجمعة 09 سبتمبر 2011, 19:46 من طرف محمد الطيار

» أتدرى ماذا تقول إذا بلغت الأربعين من عمرك ؟
الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 00:43 من طرف مهند

» واشنطن: عائشة الفذافى أنجبت على الحدود الجزائرية بدون وجود طبيب
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:24 من طرف سيف الله

» وزارة الصحة العراقية تحذر من انتشار مرض الايدز عبر العمالة الأجنبية
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:22 من طرف سيف الله

» القراءة الخلدونية أساس التعليم الأولي.. لماذا عمدت وزارة التربية إلى تغييرها ..!!
السبت 03 سبتمبر 2011, 06:20 من طرف سيف الله

» علي صالح أفرج عن قاعديين ظهروا في العراق لحرمانه من دعم صندوق الألفية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 19:59 من طرف زعبور

» الدولة والهوية: أداة التبدل-مؤسسة الثبات هل هناك دولة فاشلة؟
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:41 من طرف Beckham

» خطابات ديكتاتورية متعجرفة
الخميس 01 سبتمبر 2011, 14:34 من طرف Beckham

»  دخول ثمان محطات لديزلات هونداي الى منظومة الكهرباء الوطنية
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:45 من طرف زبا

» بعد عقود طويلة من المنع : وزارة الزراعة تسمح باستيراد الحيوانات ( الحية )
الخميس 01 سبتمبر 2011, 04:33 من طرف زبا

» قلل الحلويات في العيد شاهد الفديو!!!!!!!!!!!!!!!!!
الخميس 01 سبتمبر 2011, 03:48 من طرف sundis

» برشلونة يسحق فياريال بخماسية في بداية مشواره بالليجا
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 21:27 من طرف sundis

» العراقيون يفكون لغز "برتقالة" الفيسبوك بعد سنوات من الفضول
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:43 من طرف Beckham

» أم علي بالفستق واللوز القرفة
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 19:41 من طرف Beckham

» معطف للممثل "بروس لي" يباع بسعر خيالي في مزاد علني
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 04:17 من طرف مهند

» مسابقة ..... مسابقة....... ادخل وشارك
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:43 من طرف مهند

» ¨°o.O (حكمة اليوم) O.o°"
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:39 من طرف مهند

» كل عام و انتم بخير و أعاده الله عليكم بالخير و البركة و تقبّل الله أعمالكم
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 03:13 من طرف Beckham

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 
 س .و .ج
 ابحـث
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
airmanxx - 2503
 
Salmaa - 1799
 
Beckham - 1551
 
السفير - 1089
 
مهند - 901
 
senanj - 806
 
bintaliraq - 560
 
عسل - 491
 
M.J - 406
 
sundis - 347
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط Mody /////// مـنـتـدى مــودي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 قصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali H
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 41
بلد ألأقامة : العراق
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: قصة   الثلاثاء 15 يونيو 2010, 16:07

أبلغت فتاة أربعينية مقيمة في الدولة شرطة أبوظبي بأنها وقعت ضحية عملية احتيال إلكتروني، من شخص مجهول، إذ أوهمها بأنه يرغب في الزواج منها، فحولت له 110 آلاف درهم، هي «تحويشة العمر» لتفاجَأ به يغلق هاتفه المتحرك ويقطع اتصالاته بها.

وعزت الأسباب التي دفعتها لذلك إلى الضغوط الاجتماعية والنفسية التي تعاني منها الفتاة التي لم تتزوج في سن مبكرة، والجو الأسري الضاغط لحريتها، وأجواء العمل التي تستهلك شباب المرأة وجمالها، على حد قولها.

وتفصيلاً، قالت «ن» التي تعمل سكرتيرة في إحدى شركات القطاع الخاص في الدولة، إنها تعرفت إلى ذلك الشخص من خلال موقع إلكتروني مخصص للزواج، بعدما أدخلت اسمها وعنوانها. وبعد أيام قليلة، تعززت علاقتهما معاً، وبدآ التخطيط للمستقبل.

وذكرت أنه عرض عليها شروطه للزواج، ومنها أن ترعى ابناً له توفيت والدته أثناء ولادته، والعيش معه في بلاده، مشيرة إلى أنه أرسل لها عدداً من الصور للمنزل الذي سيعيشان فيه، وصور والدته، وطفله الذي سترعاه. وتابعت أنها وافقت على هذه الطلبات رغبة منها في الزواج .

كما ذكرت «ن» أنها حولت المبلغ عبر إحدى شركات الصرافة على دفعات، وفقاً لما هو متبع في تحويل الأموال خارج الدولة للشخص المعني وزملاء له، إلى أرقام حسابات في دول عدة، بعدما أوهمها بأنه رجل أعمال، وكثير الأسفار، ويحتاج إلى هذا المبلغ لإنهاء بعض الصفقات التجارية.

وقالت إنه وعدها بالحضور إلى الدولة، محدداً رقم الرحلة وتاريخ الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، ولم تفارقها الفرحة طيلة هذه الفترة إلى أن خرجت لاستقباله، على أمل اللقاء بزوجها المنتظر، ولكنه لم ينفذ وعده.

وأضافت أن ما حولته له من مبالغ لم يكن كافياً، فاقترضت من صديقاتها 5000 درهم لتكملة المبلغ المحول، ولم يبقَ لها في رصيدها سوى 70 درهماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Salmaa
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1799
العمر : 67
بلد ألأقامة : mody.talk4her.com
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة   الأربعاء 16 يونيو 2010, 15:15

هذا يثبت ان المثل اللي يقول ظل راجل ولا ظل حيطة غلط 100%
لو مشترية حايط بالفلوس هواي احسن
خاصة بالامارات الحيطان اتجيب فلوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفير
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1089
العمر : 38
بلد ألأقامة : تحت رحمة ربي
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة   الخميس 17 يونيو 2010, 06:32


عاشت ايدك علي

قصة تتكرر بين الحين والاخر وضحيتها اما رجل او فتاة


سلمى

المثل مو غلط وصحيح 100%

لكن القانون لا يحمي المغفلين

===========================================
هذه الصورة محفوظة من طرف موقع servimg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mody.talk4her.com
Salmaa
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1799
العمر : 67
بلد ألأقامة : mody.talk4her.com
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة   الخميس 17 يونيو 2010, 20:31

فرح روحك بهالحجي سفيرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidar
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 47
بلد ألأقامة : vhs hgahvu
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة   الجمعة 18 يونيو 2010, 01:40

تسلم علاوي
مواضيعك حلوة وجميلة
وشكرا على القصة الحزينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 491
العمر : 27
بلد ألأقامة : الغرب
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة   الثلاثاء 22 يونيو 2010, 02:57

قصة طريفة
وميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
airmanxx
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2503
العمر : 37
بلد ألأقامة : العراق
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة   السبت 26 يونيو 2010, 18:51


تسلم علاوي

===========================================
<P>المدير العام والمراقب العام</P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتـدى مـودي //// www.mody.talk4her.com--mody :: المنـتديات العامة :: القصص والروايات-
انتقل الى: